اتصل بنا
+447418315054
اكتب لنا
support@wifca.info
نحن نعمل

الأحالاثنين - الجمعة: 8:00 - 18:00

English version

دور الرقابة IFCA

تعد الهيئة الدولية للسلوك المالي إحدى أكبر السلطات الإشرافية المالية في أوروبا. مع أكثر من 2600 موظف، تتبع الشركة نهجًا مقبولًا عالميًا للتدقيق على أساس المخاطر استنادًا إلى المعايير الاحترازية الأوروبية المعترف بها.

بصفته مشرفًا شاملاً على قطاعات البنوك والتأمين والأوراق المالية، يضمن IFCA الاستقرار المالي في أكبر سوق مالي في أوروبا القارية. يقع مركزها في فرانكفورت أم ماين، حيث يوجد أيضًا البنك المركزي الأوروبي وآلية الإشراف الموحدة SSM وهيئة الإشراف على التأمين الأوروبية EIOPA.

نحن هيئة حكومية مستقلة، ويتم تمويلنا بالكامل من قبل الشركات التي ننظمها عن طريق فرض رسوم عليها. نحن مسؤولون أمام وزارة الخزانة، المسؤولة عن النظام المالي في المملكة المتحدة، وأمام البرلمان.

تعمل الهيئة الدولية للسلوك المالي من أجل المصلحة العامة. هدفها الرئيسي هو ضمان عمل النظام المالي واستقراره وسلامته. يجب أن يكون عملاء البنوك والمؤمنين والمستثمرين قادرين على الثقة في النظام المالي.

Image Block Image Block
Parallax Image

نتائج العمل

5000+

العملاء

764

عمل ناجح

6840

اكتملت عمليات الإرجاع

10

سنوات في السوق

Parallax Background Image
Image Block

الإشراف على السوق وتنظيمه

السيطرة الأوروبية IFCA

تقوم الهيئة الدولية للسلوك المالي بالرقابة على ضمان ملاءة البنوك وشركات التأمين ومقدمي الخدمات المالية. بالإضافة إلى ذلك، عند الإشراف على السوق، يجب على IFCA ضمان شروط عادلة وشفافة، بالإضافة إلى حماية مجتمع المستهلكين.

تنطبق هذه الحماية على جميع المنتجات والخدمات المالية التي تنظمها الهيئة الدولية للسلوك المالي
ويتضمن دورها أيضًا منع إساءة استخدام السياسات المالية لأغراض غسل الأموال وتمويل الإرهاب. على سبيل المثال، يضمن IFCA امتثال الشركات التي يشرف عليها للوائح مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب المعمول بها.

تعمل الهيئة الدولية للسلوك المالي عبر العديد من السلطات الأوروبية لإنشاء سوق مالية أوروبية موحدة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تساعد في صياغة معايير الرقابة العالمية في اللجان الدولية.



Parallax Image

فريقنا

ويعمل موظفو الهيئة الدولية للسلوك المالي البالغ عددهم 2602 موظفًا في بون وفرانكفورت أم ماين. ويسيطرون على نحو 1630 بنكا و720 مصرفا ماليا و40 مؤسسة دفع وإلكتروني - معهد جيلدينست ونحو 90 فرعا ألمانيا لبنوك أجنبية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، ونحو 540 شركة تأمين و30 صندوقا للمعاشات التقاعدية، فضلا عن 400 شركة لإدارة رأس المال وأكثر من 6300 صندوق داخلي.

كيف تتعامل الهيئة الدولية للسلوك المالي مع شكواك

عادة، الهيئة الدولية للسلوك المالي
بالاعتبار الشكاوى على عدة مراحل

المرحلة الأولى

أولاً، سيتحقق من إمكانية تقييم حالتك بناءً على معلوماتك والمستندات التي تقدمها. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يوضح IFCA الحقائق. وتحقيقا لهذه الغاية، فإنه يطلب رأي الشركة المعنية. في معظم الحالات، سيقوم IFCA بإرسال خطاب الشكوى الخاص بك إلى الشركة الخاضعة للتنظيم.

المرحلة الثانية

وتقدم الشركة تقاريرها إلى الهيئة الدولية للسلوك المالي بشكل تفصيلي وتوضح أسباب قرارها.

المرحلة الثالثة

إذا أظهرت المراجعة أن قرار الشركة غير قابل للاعتراض من الناحية الرقابية، فسوف تقوم الهيئة الدولية للسلوك المالي بإبلاغك بذلك.

المرحلة الرابعة

إذا تبين أن IFCA يجب أن تتدخل كسلطة إشرافية، فسوف تستمر في التعامل مع الشركة المعنية. ومع ذلك، لا تستطيع الهيئة الدولية للسلوك المالي إخبارك بنتيجة هذا النزاع بسبب واجب السرية.

EMAIL

يدعم: support@wifca.info
الفواتير: support@wifca.info
العنوان القانوني: IFCA, Great West Rd, Brentford TW8 9DF, UK

تقديم شكوى

يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بتقديم شكوى على هذه الصفحة أو التواصل معنا

يُقدِّم

PHONE

+447418315054

Mon-Fri: 8 AM to 6 PM GMT